Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
la vie en rose
19 janvier 2010

ابن الجيران


يا ابن الجيران دعني

ابدا ما جئتك اعبث

ولا اغامر

انا ما ودعت عمري و احبابي

و تابطت الحنين

و الاشواق

متحديتة ثورتي و احتراقي

لاقضي يومي انهل مر اشواقي ...

انا ما احترفت اللامبالاة

با ابن المساء

و تتطاولت على حقيقة النسيان

لاموت بين اسراب الامطار احترق بقطرات

قد جئتك اليوم يظنيني

الحنين

كشفت كل السرائر

لم اقدر يوما ان

ازيف حقيقة نظراتي

يا ابن الجيران

انا قد هدني الليل

و اظناني الزمان

ابدا ما كحلت عيناي

احلامي كالبراكين

فيضها نار و انين اشواقي

لوثت روحي بعشق النسور

يا ابن الجيران

انا ما جئتك اعبث ...ولا

جئتك

ابكي

يا ابن الجيران

انا جئتك اعتب

كيف تحول في صدري

اللحن الى ضجر

كيف استرسلت اغاني السفر

كيف انساب دمي

ينبئ بالخطر

يا ابن الجيران

.....

....

...
                                                                                                                                                         
 


Publicité
Publicité
Commentaires
la vie en rose
Publicité
Publicité